منتديات شباب اليوم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب اليوم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

هنرى عاوز يمشى من النادى الكتلونى

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى تيجر اسماعيلية
عضو فضى
عضو فضى
مصطفى تيجر اسماعيلية

ذكر
اللقب فى شباب اليوم : tiger egypt

هنرى عاوز يمشى من النادى الكتلونى Empty
مُساهمةموضوع: هنرى عاوز يمشى من النادى الكتلونى   هنرى عاوز يمشى من النادى الكتلونى Emptyالسبت أبريل 12, 2008 12:09 pm

باريس (رويترز) - يخشى المهاجم الفرنسي تيري ههنرى عاوز يمشى من النادى الكتلونى 5d57d41ad5نري أن تتأثر غريزته التهديفية سلبا باللعب كجناح أيسر بدلا من مركزه الأساسي كقلب للهجوم مع فريقه الحالي برشلونة الأسباني.

وقال هنري لصحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية في مقابلة يوم الجمعة "أقول بصدق أن هذا قد يتسبب في مشكلة. عندما لعبت فرنسا مباراة ودية ضد اسبانيا في فبراير شعرت بأني تائه في قلب الهجوم ولم أكن أعرف إلى أين أركض. رد فعلي السريع أمام المرمى لم يكن كما عهدته."

وأضاف "أمل أن أشارك كقلب للهجوم مع منتخب فرنسا قبل نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008".

وأصبح هنري أفضل هداف في تاريخ منتخب فرنسا في أكتوبر الماضي بعدما سجل 44 هدفا في 98 مباراة. ويبقى اللاعب الاختيار الأول في المنتخب للمدرب ريمون دومينيك قبل النهائيات الأوروبية التي ستقام في يونيو المقبل رغم المنافسة التي يلقاها من كريم بنزيمة لاعب اولمبيك ليون والعائد نيكولا انيلكا لاعب تشلسى الانجليزي.

وانضم هنري المهاجم السابق في الرسنال الانجليزي إلى بر شلونة العام الماضي لكنه لم يقدم الأداء الذي توقعه منه المشجعون ووسائل الإعلام.

وقال هنري لصحيفة ليكيب "لا يمكن مقارنة مستواي الآن بما اعتدت القيام به مع ارسنال. هذا مستحيل. هنا أنا لاعب في الجناح الأيسر فقط. أكرر أنه لا يمكن تسجيل أهداف كثيرة عندما تلعب بعيدا عن منطقة الجزاء كما أفعل أنا.. أركض لمسافة 60 مترا للوصول إلى المرمى."

وأضاف "لم أركض كل هذه المسافة طوال مسيرتي."
king mostafa tiger:king:
دلوعة المنتدى
عضو فعال
عضو فعال
دلوعة المنتدى

اللقب فى شباب اليوم : دلوعة المنتدى

هنرى عاوز يمشى من النادى الكتلونى Empty
مُساهمةموضوع: رد: هنرى عاوز يمشى من النادى الكتلونى   هنرى عاوز يمشى من النادى الكتلونى Emptyالسبت أبريل 12, 2008 1:31 pm

ليه كده يا هنرى حد يسيب برشلونه بردوا

مشكور يا اخى الكريم

هنرى عاوز يمشى من النادى الكتلونى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-