منتديات شباب اليوم


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 معك يا جوزية ضدد اعداء النجاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى نافع
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 140
العمر : 28
اللقب فى شباب اليوم : مصطفى@ اللول
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: معك يا جوزية ضدد اعداء النجاح   الأحد أبريل 13, 2008 8:06 am

مانويل جوزيه لا يعد مدرب لفريق الاهلى فقط بل ملك متوج على عرش قلوب كل الاهلاوية فى كل مكان ليس لنجاحه فى الفوز بالبطولات مع الاهلى وتحقيق الارقام القياسية ولكن لانه اهلاوى ولحبه الشديد للاهلى واحترامه للاهلى واحترامه لجمهور الاهلى وتقديره له لعلمه بمكانته عند هذا الجمهور حيث قال فى احد تصريحاته انه يعامل كملك متوج فى القاهرة .

ورغم كل نجاحات جوزيه الكبيرة مع الاهلى وحصده للالقاب والبطولات ولكن نجد ان هناك من يتعامل مع جوزيه بفتور شديد جدا وغريب واقصد هنا الصحافة المصرية والتى تتفنن فى توجيه الانتقادات الحادة لجوزيه وشن الحملات الشرسة عليه بدون ايه اسباب منطقية ولا ادرى ما سر هذا الهجوم الشديد على جوزيه هل لنجاحه مع الاهلى فى حصد البطولات والفوز بالالقاب ؟ ام لان جوزيه لا يقتنع باسلوب الصحافة المصرية التى تحاول ان تتدخل فى شئون الفريق الداخلية وسياسته وهذا ما يرفضه جوزيه وايضا لاقتناعه بوجود صحفيين يقوموا بتحريف تصريحاته على اهوائهم الشخصية وهذا ما جعل جوزيه يمتنع عن الادلاء باية تصريحات صحفية او حتى الظهور فى المؤتمرات الصحفية بعد اى مبارة وحتى البرامج امتنع عن الظهور فيها ايضا وترك هذه المهمة للكابتن حسام البدرى مدير الكرة وكأن امتناع جوزيه عن الادلاء بالتصريحات الصحفية اهانة للصحافة والصحفيين فوجدناهم من آن لاخر يحاولون استثارة جوزيه سواء بالتدخل فى سياسات الفريق او اختلاق مشاكل وهمية بينه وبين حسام البدرى او بينه وبين اللاعبين لدرجة وصلة الى فبركة اخبار وتصريحات عن جوزية ليس لها اساس من الصحة ونتيجة للحملات الشرسة على جوزيه اعتقدت فى بعض الاحيان ان جوزيه متهم يجب الحكم عليه بالاعدام ولا اعتقد ان هناك مدرب فى مصر فى خلال الثلاث سنوات ماضية تعرض لهذه الحملات الشرسة والانتقادات الهائلة التى تعرض لها مانويل جوزيه فلقد اصبح مانويل جوزيه فى نظر الصحافة العدو الاول لمصر كلها وليس لهم فقط وانه جاء محتلا للاراضى المصرية وليس مدرب لفريق الاهلى وانه يجب طرده من البلاد ومنع عودته لمصر وللاهلى مرة اخرى وبرحيله سوف يعم السلام على ارجاء مصر الحبيبة.
واذا نظزنا الى كمية الحملات والانتقادات التى تعرض لها مانويل جوزيه فنجد انه تعرض لانتقادات هائلة جدا خلال الثلاث السنوات الماضية ولم يكن يمر عام حتى نشاهد حملة او حملتين على جوزيه واتهامات عديدة جدا ليس لها ايه مبررات منطقية واخر الانتقادات التى تم توجيهها لجوزيه ان اشترى 33 لاعبا خلال الثلاث سنوات الماضية ولم ينجح منهم الا 11 لاعبا فقط ولو فرضنا صحة هذا الكلام فهذا يعنى ان ال22 لاعبا الباقيين قد فشلوا ولم يشاركوا مع الاهلى فى ايه مباراة خلال الثلاث سنوات وهذا معناه نجاح لجوزيه وللاهلى وليس فشلهم لانهم استطاعوا ان يفوزوا بكل هذه البطولات خلال الثلاث سنوات ماضية ولا اعتقد ان هذا الكلام صحيحا لاننا لو راجعنا سجلات فريق الاهلى خلال الثلاث اعوام الماضية فنجد ان اغلبية اللاعبين الذين تم شرائهم شاركوا مع الاهلى وكان لهم بصمات واضحة خلال الفترة التى شاركوا فيها وليس معنى عدم مشاركاتهم مع الفريق فى كل البطولات انهم فشلوا واريد ان اقول نقطة قد تكون غائبة عن نظر الاغلبية مننا ان هناك لاعبين ينجحوا فى انديتهم ويفشلوا مع اندية اخرى وهذا ليس معناه فشل المدرب فى الصفقة ومثال بسيط على ذلك شفشنكو الاوكرانى ومايكل بلاك الالمانى فهذان اللاعبان حققا نجاحات مع انديتهم السابقة ايه سى ميلان الايطالى وبايرن ميونخ الالمانى ولكنهم لم يظهرا بالشكل المطلوب منهم مع تشلسى هل هذا يعنى فشل لجوزيه مورينهو مدرب الفريق ؟
وما استفزنى واثار حفيظتى هو محاولة احد الصحفيين التدخل فى شئون الاهلى وجوزيه بقوله ان جوزيه يتقاضى راتبا شهريا قدره 100 الف دولار ولا يعمل الا ساعتين فقط ولا ادرى لماذا سمح الصحفى لنفسه التحدث فى هذه الامور الخاصة بالاهلى وجوزيه ؟ ولماذا تحدث عن راتب جوزيه الشهرى فى ذلك الوقت ؟ هل لانه يريد اثارة جمهور الاهلى على مجلس الاادرة و جوزيه واذا كان هذا هو هدفه بالفعل اقول له اخطئت لان جمهور الاهلى ليس لعبة فى ايدى احد يحركه كيفما يشاء ووقتما يريد فجمهور الاهلى على ثقة كبيرة جدا فى مجلس الادارة وفى جوزيه ولن يهتموا بمثل هذا الكلام .
واستفزنى ايضا واستفز جميع الاهلاوية هو محاولة نفس الصحفى والذى لا احبذ ذكر اسمه ان يتدخل فى حياة جوزيه الشخصية وحياة زوجته بل انه يحاول تشويه صورة جوزيه وزوجته والاساءه لهم ولا اظن ان هذا اسلوب صحفى محترم يكتب فى مؤسسة كبيرة بل انه اسلوب ردح وتلفيق تهم وهذا لا يحدث الا فى الشوارع وعلى الارصفه ولا اريد ان اتكلم اكثر من هذا
واتسئال سؤال بسيط لمصلحة من الهجوم على جوزيه ؟ ومن المستفيد الاول من الهجوم على جوزيه ؟ ومن المستفيد من رحيل جوزيه عن الاهلى ؟ هل هم اعداء النجاح الذين يكرهون الاهلى وجوزيه ام من المستفيد من كل هذا ؟
ورسالة اخيره الى كل من :
جوزيه YOU ARE THE KING استمر فى عملك وقيادتك لفريق الاهلى ولا تشغل بالك بمثل هذه التفاهات فنحن كفلين بها ان شاء الله واجعل ردك باستمرارك فى الفوز وحصد البطولات للاهلى واعلم ان جمهور الاهلى يحبك ولن يتاخر عن مساندتك والوقوف بجانبك امام اعداء النجاح .
جمهور الاهلى العظيم استمر فى مساندتك ودعمك اللا محدود للاهلى ولا تعطى الفرصة لاعداء النجاح لكى يحققوا اهدافهم وينتصروا على الاهلى وبمساندتكم ودعمكم للاهلى سوف يبقى كبيرا كعادته والاهلى فوق الجميع باذن الله .
تحياتى لكم مصطفى ابو نافع@السندباد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معك يا جوزية ضدد اعداء النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب اليوم :: منتدى رياضة الشباب :: منتدى رابطة مشجعى النادى الاهلى-
انتقل الى: