منتديات شباب اليوم


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 النصر يهزم ريال مدريد برباعية في ليلة "ماجد"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى تيجر اسماعيلية
عضو فضى
عضو فضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 80
اللقب فى شباب اليوم : tiger egypt
تاريخ التسجيل : 08/04/2008

مُساهمةموضوع: النصر يهزم ريال مدريد برباعية في ليلة "ماجد"   الأحد مايو 25, 2008 3:15 pm

- في ليلة وفاء لن ينساها ماجد عبدالله خاصة والجماهير المتابعة عامة .. هزم النصر ضيفه ريال مدريد الأسباني بنتيجة 4/1 في في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض بمناسبة اعتزال الأسطورة ماجد أحمد عبدالله .

واستطاع النصر والنجوم الذين شاركوا معه تقديم كرة جميلة جدا حاصلها هو الفوز على أبطال أسبانيا برباعية كانت كفيلة بتوديع ماجد عبدالله أجمل وداع .

وشارك ماجد عبدالله لأكثر من 15 دقيقة عندما دخل في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول بدلاً من ريان بلال وشارك حتى نهاية الشوط ، وقدّم بعض المهارات التي يحتفظ بها وهو في سنه الذي يتجاوز الأربعين عاما ً .

ودخل النصر بتشكيل مكون من : محمد الدعيع في حراسة المرمى وأمامه 5 مدافعين وهم أحمد البحري وماجد العمري وأسامة المولد ومشعل المطيري وماجد هزازي ، وفي خط الوسط وسعود كريري وخالد عزيز والعراقي نشأت أكرم والمصري وحسني عبدربه لاعب النادى الاسماعيلي المصرى والحائز على جائزة افضل لاعب فى افريقيا فى عام 2008 والذى ساهم فى حصول المنتخب المصرى على كاس امم افريقيا غانا 2008 ، وفي المقدمة ريان بلال .
وفيما دخل ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من : ايكر كاسياس وسيرجيو راموس وبيبي وجابرييل هاينزهـ ومارسيلو وجاجو وبابتيستا وجوتي وروبينهو وراؤول جونزاليز وخافيير سافيولا .

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين 0-0 ، وكان ريال مدريد الأفضل وسيطر على مجريات الشوط الاول بشكل أكبر من النصر ولكن لم يستطيع هز شباك محمد الدعيع . وسدد سيرجيو راموس كرة قوية في الدقيقة 20 ولكن العارضة النصراوية كانت لها بالمرصاد كأخطر كرة في الشوط الأول .

وأفتتح الفريقين مسلسل الأهداف في الشوط الثاني واستطاع ريال مدريد التسجيل أولاً في الدقيقة 49 من الشوط الثاني عن طريق روبين الذي سدد كرة قوية في الزاوية التسعين وعلى يمين محمد الدعيع . واستطاع مالك معاذ نجم النادي الأهلي من تعديل النتيجة بعدها بـ 4 دقائق عندما وضع كرة بطريقة جميلة على يمين حارس ريال مدريد البولندي دوديك .
وبعدها بدقيقة واحدة أضاف العراقي نشأت أكرم الهدف الثاني للنصر بعد سلسلة مهارات من عبدهـ عطيف ليمررها لأكرم الذي سدد قوية بيمناهـ على يسار دوديك . ولم يستمر اللعب أكثر من 6 دقائق وتحديدا في الدقيقة 60 ليضيف لاعب نادي الإتحاد سعود كريري الهدف الثالث للنصر من ضربة رأسية ارتقى لضربة زاوية رفعها عبدهـ عطيف . والدقيقة الأخيرة من اللقاء ضاعف مالك معاذ النتيجة عندما سجل الهدف الرابع للنصر بعد متابعة عكسية علاء الكويكبي داخل منطقة الجزاء ..

وبهذهـ النتيجة فإن النصر استطاع رد الدين لريال مدريد والذي هزمه 3/1 في لقاء سابق جمعهما في بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الأولى عام 2000 .

ويذكر بأن ريال مدريد يأتي إلى المملكة العربية السعودية ولأول مرة في تاريخه لمهرجان اعتزال ماجد عبدالله ، وسيحضر غريمه التقليدي برشلونة الأسباني يوم الاثنين المقبل لمواجهة الإتحاد في مهرجان اعتزال حمزة إدريس لاعب نادي الإتحاد .

قيـّم المقال: (4)
أرسل طباعة أضف تعليقاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النصر يهزم ريال مدريد برباعية في ليلة "ماجد"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب اليوم :: منتدى رياضة الشباب :: قسم كرة القدم العالميه-
انتقل الى: